قبول ذوى الاحتياجات الخاصة

إجراءات قبول الطلاب ذوى الاحتياجات الخاصة :

  • تعقد لجنة ذوى الاحتياجات الخاصة فى بداية كل عام دراسي وهى تختص بقبول الطلاب ذوى الاحتياجات الخاصة بكليات الجامعة ، ويقوم الطالب او ذويه بتقديم الأوراق فى مقر الإدارة الطبية بمبنى 7 بالإدارة الطبية بالجامعة.

 

  • على الطلاب ذوى الاحتياجات الخاصة سواء من تم ترشيحهم لجامعة حلوان من خلال مكتب التنسيق أو من يرغبون بالتحويل أو من تم ترشيحهم لجامعات إقليمية ويقع محل إقامتهم داخل النطاق الجغرافى لجامعة حلوان – عليهم التقدم بأصول الأوراق والشهادات الثانوية الحاصلين عليها وكذلك كارنيه الإعاقة والتقارير الطبية ، للإدارة الطبية بمبنى 7 بالإدارة الطبية بمقر جامعة حلوان وذلك مع بداية شهر أغسطس على أن يتم التواصل معهم لاحقا لحضور الطالب للجنة ذوى الاحتياجات الخاصة وتحديد قبوله بالجامعة من عدمه.

 

  • يشترط للقبول للعرض على لجنة ذوى الاحتياجات الخاصة أن يكون الطالب ممن يحملون كارنيه الإعاقة كشرط أساسى للعرض على اللجنة ، ولا يتم قبول الحالات المرضية ضمن اللجنة الطبية لذوى الاحتياجات الخاصة.
Popups Powered By : XYZScripts.com